زناتة TVفضاءات مختلفةمجتمع

جماعة عين حرودة تحتفي بتلاميذها المتفوقين

نظم المجلس الجماعي عين حرودة بالمركز الثقافي ٬ حفل التميز السنوي المحلي للموسم الدراسي 2017-2018 ٬ لتوزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف الأسلاك الدراسية٬ والذي يتزامن هذا العام مع الاحتفاء بالذكرى عيد العرش المجيد .

نوه رئيس المجلس الجماعي بعين حرودة السيد محمد هشاني في كلمة له ٬ بالنتائج المحققة خلال هذا الموسم الدراسي في مختلف الأسلاك الدراسية ٬ مشيدا بالجهود التي بذلتها هيئات التدريس والأسر والسلطات المحلية والمجلس الجماعي بعين حرودة وبمساهماتهم المادية في دعم الجوائز المقدمة للمتفوقين وعلى خدمتهم المتواصلة لناشئة بالجماعة الترابية عين حرودة.

وفي هذا الصدد٬ حصلت التلميذة الحبشي سلمى عن الثانوية التأهيلية بعين حرودة ٬ مسلك العلوم فيزيائية صاحبة أعلى معدل محلي بالسنة الثانية باكالوريا ( 18,72)٬ على جائزة التميز عبارة عن درع للتميز٬ وحاسوب محمول… .

كما حصلت التلميذة نسرين الراضي عن إعدادية واد المخازن بعين حرودة على أعلى معدل بالمديرية الإقليمية المحمدية بمعدل 19,05 على جائزة التميز عبارة عن درع للتميز٬ وحاسوب محمول… .

و حصلت كل من سلمات معاد عن مدرسة لالة خديجة بمعدل 9,23 و نصر الله العمامير من مدرسة عين حرودة2بمعدل 9,19 و صفاء مالكي من مدرسة لالة خديجة بمعدل 9,18 بالمستوى الإبتدئي عن المدارس الإبتدئية بعين حرودة على جائزة التميز عبارة عن درع للتميز٬ وحاسوب محمول… .

وحصل زويتة يوسف من مدرسة حي المسجد من ذوي الإحتياجات الخاصة على جائزة التميز عبارة عن درع للتميز٬ وحاسوب محمول… .

و توجة المتفوقات الحاصلات على الباكالوريا الحرة بجائزة التميز عبارة عن درع للتميز٬ وحاسوب محمول… .

داوود منى
نادية الكفيف
سميرة الزهايدي
ربيعة بوعرفة

كاتب عزيز حناوي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: