جمعية التواصل تحتفل بذكرى المسيرة الخضراء

0

احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء و تزامنا مع مرور عشر سنوات على تأسيس جمعية التواصل لذوي الاحتياجات الخاصة تم تنظيم يوم الخميس 18 اكتوبر 2018 بمركز رياض الشلالات بالجماعة الترابية للشلالات حفلا حضرته مجموعة من الشخصيات عرف توزيع مجموعة من الحاجيات على الاشخاص في وضعية إعاقة.
شهد الحفل افتتاح ورشة الخياطة المنجزة في إطار اتفاقية شراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، كما عرف الحفل توزيع 117 محفظة مدرسية بدعم من شركة تهيئة زناتة بالإضافة إلى توزيع بذلتين مدرسيتين على الأطفال في وضعية إعاقة المتمدرسين بالجمعية بدعم من شركة المفضل للبناء.
هذا و قد شهد الحفل توزيع الخفاظات على الأسر المعوزة التي تحتوي مكوناتها على شخصين أو أكثر من ذوي الإحتياجات الخاصة. بدعم من مؤسسة التعاون الوطني.
و في تصريح للسيد عبدالرزاق إكرام المدير العام لجمعية التواصل لذوي الإحتياجات الخاصة فإن هذا الحفل جاء تحت شعار جميعا من أجل التمكين الفعلي للأشخاص في وضعية إعاقة، مبرزا في الآن نفسه أن هكذا مبادرات تبقى شيئا يسيرا لعلها تخفف من معاناة الشخص في وضعية إعاقة و أسرهم، و مشددا في نفس التدخل على أهمية و دور مختلف الشركاء في انجاح عمل الجمعية و خص بالذكر كل من مؤسسة التعاون الوطني و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و المجالس الترابية للشلالات و عين حرودة، بالإضافة إلى منظمة كريتاس مغرب باعتبارها شريك حيوي يسهم حاليا في تحسين قدرات الجمعية على المستوى التسييري و تحسين الموارد.
في الاخير تم تكريم الدكتور الحسن الرحموني في بادرة طيبة من جمعية التواصل لذوي الاحتياجات الخاصة، و قد تسلم الشهادة التكريمية بالنيابة عن السيد الرحموني أحد اعضاء الجمعية بعد أن تعذر حضور الدكتور الرحموني، كما عرف الحفل تكريم السيد ادريس العناوي…..

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: