حوادث

رجال شرطة مزورون بالمحمدية يقومون باختطاف النادلات ويغتصبونهن بالقوة!

أوقفت فرقة الشرطة القضائية، في مدينة المحمدية، أربعة أشخاص، ثلاثة منهم من ذوي السوابق العدلية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون، والاختطاف المقرون بالسرقة، وهتك العرض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أمس الأربعاء، أن توقيف المشتبه فيهم جاء في إطار البحث القضائي، المنجز في شكاية بالاختطاف، المقرون بهتك العرض، والسرقة، والتي تقدمت بها سيدة تعمل نادلة في مقهى، أكدت فيها أن المشتكى بهم قدموا أنفسهم على أنهم موظفو شرطة، واستحوذوا على مبلغ مالي من مرافقها، وعرضوها لاعتداء جنسي.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث، والتحريات، المنجزة، أوضحت أن المشتبه فيهم ارتكبوا ثلاث عمليات مماثلة، حيث كانوا يستخدمون سيارة مؤجرة، وينتحلون صفة أمنيين لتضليل الضحايا، والذين يتم استهدافهم في أماكن منعزلة، قبل أن يسلبوهم بعض المنقولات الشخصية، ومبالغ مالية مع تعريض الفتيات لاعتداء جنسي، أو لمحاولته.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التفتيش أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على أربعة هواتف محمولة، ثلاثة منها في ملكية الضحايا، فضلا عن لعبة أطفال في شكل مسدس بلاستيكي، وسكين، ومصباحين، ومبلغ مالي.

كما تم أيضا توقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في اقتناء، وإخفاء بعض العائدات الإجرامية المتحصلة من عمليات السرقة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: