شركة “هبانوس” الوطنية تفتتح متجرا للسيگار الفاخر بالبيضاء وتعد الشباب بفرص للشغل

0

 

افتتحت شركة “هبانوس” الوطنية المتخصصة في زراعة التبغ وصناعة السيگار المغربي الفاخر، متجرها الجديد، يوم الخامس من شهر مارس الجاري، والمتواجد مقره بزنقة علي عبد الرزاق، المحاذي لثانوية الولادة المعروفة، “Gallerie Elmamoune”، بالدار البيضاء.

واختارت “هبانوس” الوطنية لمالكها رجل الأعمال مولاي عمر الزهراوي، والتي تعد أول شركة في إفريقيا تقوم بابتكار منتوج السيگار من النوع الفاخر، “اختارت” تدشين متجرها الجديد، الأسبوع المقبل، تزامنا مع انبثاق نقاش “تقنين الكيف” الذي صادق المغرب أخيرا على قبول استخدامه خلال اجتماع لجنة المخدرات التابعة للأمم المتحدة، وذلك وسط آمال عريضة بتمكين المزارعين من الاستفادة من محصولهم الزراعي بشكل قانوني، وكذا السماح باستخدام القنب الهندي في المجال الطبي.

وسيشرف الرئيس التنفيذي لشركة”هبانوس” الوطنية الشاب سيدي محمد الزهراوي شقيق الرئيس المدير العام التنفيذي للشركة مولاي عمر الزهراوي، على افتتاح هذا المتجر الفخم، بعد شهور من التحضيرات التي قام بها على قدم وساق استعدادا لإنجاح هذا الحدث.

 

 

هذا وبدأ صيت شركة “هبانوس” الوطنية ينتشر على نطاق واسع خاصة في السوق الوطنية، بفضل منتوجاتها التي تحمل شعار “Made in morocco”، والتي لقيت استحسانا وقبولا واسعا من طرف هواة السيگار، بفضل عاملي الجودة والإتقان الذين لطالما كانا حليفيها في مسارها المهني.

 

وتحضى شركة “هبانوس” بشبكة من العلاقات الواسعة مع بائعي التبغ بالتقسيط على الصعيد الوطني، إذ بلغ عدد العقود التي تربطهم بها ألف عقد، في انتظار أن تقوم الشركة المعنية بافتتاح متاجر أخرى للسيگار الفاخر تابعة لها في باقي المدن الأخرى، كمراكش، فاس، طنجة، الناظور، تطوان..إلخ.

 

هذا وبادرت الشركة الوطنية في شخص سيدي محمد الزهراوي صاحب المتجر المشار إليه، بفتح باب فرص الشغل أمام الراغبين في الاستثمار في هذا المجال، إذ ستقوم الشركة بدعمهم ماديا ولوجيستيكيا وتحفيزات من شأنها أن تساهم في إنعاش الاقتصاد الوطني بفضل هذه المبادرة الأولى من نوعها بالمغرب.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: