حوادث

صادم … الفقيه بن صالح دركي يقتل زوجته بمسدسه ويلوذ بالفرار

اهتز اقليم الفقيه بن صالح عشية أمس السبت، على وقع جريمة قتل كان وراءها دركي يبلع 32 عاما  وينحدر من مدينة مكناس، أقدم على  قتل زوجته العشرينية بسلاحه الوظيفي بمنطقة ولاد زيدوح التابعة اقليميا للفقيه بنصالح  ليترك سلاحه في المنزل ولاذ بالفرار.

وصرحت مصادر أمنية ل2m.ma  إنه بعد تنفيذ المتهم للجريمة لاذ بالفرار في اتجاه منطقة أولاد يعيش، الا ان ارتباكه جعله يخترق بسيارته  حاجز الدرك الملكي ببني ملال قرب مدارة أولاد يعيش ، ما أثار شكوك رجال الدرك الذين سارعوا للحاق به.

وأضافت مصادرنا أنه تم إشعار جميع مراكز الشرطة المتواجدة بضواحي المنطقة، ليتم التأكد أن الشخص الفار هو دركي أقدم على قتل زوجته.

وزادت مصادرنا إلى أن المصالح الأمنية فور تأكدها بأن الامر يتعلق بجريمة قتل تم اللحاق بالفاعل على الفور مخافة أن يكون سلاحه الوظيفي لايزال بحوزته وأن يقدم على ارتكاب جريمة أخرى.

وتابعت مصادر موقع القناة الثانية أن  المتهم توجه إلى  الطريق السيار لبني ملاب حيث دهس حاجز محطة الآداء  ، لتنفجر عجلات سيارته الأمامية اثر اصطدامه بلوحة حديدية جانبية حيث ترجل من سيارته وفر هاربا في اتجاه الطريق السيار.

وأفادت مصادرنا أن الجاني قد سلم نفسه صباح اليوم الأحد 31 دجنبر الجاري على الساعة التاسعة صباحا  في الدورية الإقليمية لبني ملال حيث فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث  وتم نقل جثة زوجته للتشريح الطبي .

المصدر :  شيماء عصفور /2m.ma

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: