فن

فتح باب المشاركة في مسابقة الهواة بالمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي 11 بخريبكة

تخبر جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة كافة المخرجين الهواة داخل المغرب، أنها بدأت في استقبال أفلامهم، حتى نهاية غشت المقبل، للتباري ضمن خانة المسابقة الخاصة بالهواة، بجانب المسابقة الرسمية، خلال دورتها 11 والمزمع تنظيمها من 18 إلى 21 دجنبر المقبل.

 وبهذه المناسبة فقد برمجت إدارة المهرجان لقاءات مفتوحة بين المخرجين الهواة الذين سيتم انتقاء أفلامهم للمشاركة في المسابقة، وبعض المتخصصين في الإخراج الفيلمي الوثائقي من داخل وخارج المغرب، في أفق تطوير تجربتهم الإخراجية الوثائقية.

ويتكون ملف الترشيح المسابقة بهدف تقريب وهدم المسافات بين من يتلمس طريقه الفني الفيلمي الوثائقي، على مستوى الإخراج، ومن راكم خبرة وتراكمات كمية وكيفية عديدة، من نسخة من الفيلم بصورة وصوت جيدين، وملصق الفيلم وملخصه بالعربية والإنجليزية في حدود ثلاثة أسطر، مع صورة شخصية للمخرج. كما ان موضوعات الفيلم وعمر المخرجين غير محددة، فيما مدة الفيلم يجب ألا تتجاوز 26 دقيقة.

يرسل الملف إلى بريد الجمعية: 1306 القدس خريبكة. (مع ضرورة إرسال رابط الفيلم مسبقا، إلى بريد الجمعية: afifdok@gmail.com)

يشار الى ان هذه الدورة تنظم بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط والمركز السينمائي المغربي وجهة بني ملال خنيفرة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والجماعة الحضرية بخريبكة ومرافق عمومية وخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: