زناتة والنواحي

مجموعة العلالي تعلن عن افتتاح جوهرة الحديقة في قلب مدينة المحمدية

بحضور فنانين ورياضيين، أعلن فيصل علالي، المدير العام لمجموعة علالي الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن افتتاح الشقة النموذجية لمشروع” جوهرة الحديقة”Le joyau du parc” “، الذي يعد من أحدث وأهم المشاريع العقارية التي تنجزها المجموعة.، بمواصفات معمارية عصرية و تقنية جد عالية، باالاضافة إلى موقعها المتميز في قلب أجمل حديقة بمدينة الزهور المحمدية مع إطلالة واسعة على الواجهة البحرية، وبالقرب من العديد من المقاهي و المطاعم الشهيرة، و المحلات التجارية و أيضا مراكز التسوق المتنوعة.

ٌتميز مشروع جوهرة الحديقة “Le parc du joyau” لمجموعة علالي، بموقعه الاستراتيجي
بالقرب من مدينة الدار البيضاء العاصمة الإقتصادية، غير بعيد عن الطرٌيق الساحلي القادم من منطقتة
عين السبع و زناتة في اتجاه وسط المحمدية، حيث تتواجد أجمل الشواطئ التي تلقى إقبالا هاما خلال فصل الصيف. كما أن المشروع يندرج في إطار العمل المتواصل للمجموعة على التطوير العقاري، من أجل توفير فضاء مميز للسكن و الساكنة، و ذالك بنمط العيش الحديث و الهندسة المعمارية العصرية.


سيتم افتتاح الشقة النموذجية عند مدخل فضاء الحديقة لمدينة الزهور المحمدية، و هو فضاء مفضل لمختلف الساكنة و الزوار المغاربة و الأجانب، الذين يقصدون المدينة لتمضية أوقات ممتعة طيلة أيام الأسبوع.


يعتبر هذا المشروع المتميز، الذي تم إطلاقه بالفعل للتسويق ، استثمارا طويل الأجل وآمنا
للمشترين في المستقبل في مجال العقارات التجارية ولكن أيًضا في القطاع السكني. يقدم أٌيضا
فرصة رائعة للتأجير العقاري في شقق عالية الجودة، التي تتميز بإطلالتها الجميلة. و بهذا تتبث مرة أخرى مجموعة علالي للعقار قوتها، بفضل خبرتها و المساهمة في الولوج إلى السكن و في تحسين جودتها لأكثر من ثلاثين سنة في القطاع العقاري ،حيث تمكنت من تلبية المتطلبات الجديدة لزبنائها

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: