فضاء الجمعيات

موندليز المغرب تعيد إصلاح مطعمين بالعالم القروي بالعيون ومولاي ابراهيم

الدارالبيضاء- في 5 مارس 2018- وضعت موندليز المغرب اللمسات الأخيرة لإصلاح مطعمين خاصين بمدرستين بمولاي ابراهيم والعيون. وبالتالي يصل عدد المطاعم المدرسية التي أصلحتها موندليز المغرب 12 مطعما وعدد المستفيدين إلى 2600.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة سلمى اللواح، المسؤولة عن التواصل بموندوليز المغرب: ” اعتزمنا إصلاح ثلاثة مطاعم للسنة الدراسية 2017-2018. ونحن سعداء لكون اثنين منها جاهزة الآن لاستقبال  حوالي 200 طفل في إطار جيد وعملي. أما الثالث فهو في طور الأشغال وسيتم انتهاء العمل به قريبا” وأضافت ” يعمل شركاؤنا في ساعة الفرح بتفان لاقتراح مطاعم أخرى، تستدعي حالتها أشغال إصلاح، ليتسنى لنا مواصلة مخططنا الخاص بالالتزام الاجتماعي للسنة الدراسية المقبلة”.

وقد أصبح مطعم دار الطالبة مولاي إبراهيم بمنطقة مراكش-أسفي ومطعم مركز التربية والتكوين وتأهيل الأطفال بمنطقة العيون-الساقية الحمراء جاهزان لاستقبال 72 طفل و120 طفل على التوالي. أما مطعم مدرسة المعاريف بعمالة النواصر سيكون جاهزا قبل متم السنة الدراسية.

ويطمح مخطط الالتزام الاجتماعي لموندوليز المغرب إلى إصلاح المطاعم المدرسية بمختلف مناطق المملكة، كما يأمل إلى رسم البسمة لدى أكبر عدد من الأطفال المتمدرسين بالعالم القروي والمساهمة بذلك في خلق السعادة بالمدرسة. وإلى اليوم، استهدف إصلاح المطاعم بالمناطق القروية كل من أصيلة، و أزيلال، والدارالبيضاء، ودمنات، وجرادة، والقصر الصغير، والمحمدية، ومراكش، والناظور، ونواصر، والعيون، وورززات.

ومن جهته يقول السيد محمد زهير الأنصاري، مدير الأعمال بساعة الفرح” نعمل منذ ماي 2014 على هذا البرنامج إلى جانب موندوليز المغرب وبشراكة مع جمعيات محلية بالعالم القروي. ونحن جد فخورين لأننا تمكنا جميعا من رفع تحدي إصلاح 12 مطعما ليستقبل حوالي 2600 طفلا بمعدل وجبتين في اليوم”.

نبذة عن مونديليز انترناسيونال

تعتبر المؤسسة التجارية مونديليز انترناسيونال، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز ((NASDAQ: MDLZ شركة دولية تتوفرعلى حقيبة فريدة من العلامات التي يعشقها المستهلكون. وتفتخر مونديليز انترناسيونال، التي سجلت سنة 6201 رقم معاملات وصل إلى 62 مليار دولار أمريكي، بتسويق منتوجات شهية في زهاء 165 بلدا.

كما تعد مونديليز انترناسيونال رائدا عالميا في مجال الشكولاطة والبسكويت والعلكة والحلوى والعصير على شكل مسحوق عبر علامات تجارية ذات سمعة كبيرة والتي تحقق كل واحدة منها أزيد من مليار دولار، على غرار شكولاطة ميلكا وكادبوري دايلي ميلك وبسكويت أوريو وبلفيطا وعلكة ترايدنت. كما أن مونديليز انترناسيونال مدرجة في بورصة ناسداك تحت مؤشر ناسداك 100 ووكالة ستاندارد اند بورز 500 بالإضافة إلى مؤشرات داو جونز للتنمية المستديمة. ولمزيد من المعلومات زوروا موقعنا www.mondelezinternational.com  أو تابعونا على تويترtwitter.com/MDLZ.

نبذة عن مونديليز المغرب

وضعت شركة مونديليز المغرب، التي تعتبر فرعا لمونديليز انترناسيونال، قدمها في السوق المغربية سنة 2001. وتقوم الشركة بإنتاج علامات ذات شعبية كبيرة مثل أوريو، البسكويت رقم واحد في العالم وبيمو العلامة رقم واحد للبسكويت بالمغرب. كما تقوم مونديليز المغرب بتسويق ترايدنت، العلكة بدون سكر رقم واحد وكلوريتس الرائد في مجال العلكة بالسكر، بالإضافة إلى هالز الذي يحتل المركز الأول في صنف الحلوى بالنعناع.  وتشغل مونديليز المغرب حوالي 0001 أجير وتتوفر على وحدتين صناعيتين بالدار البيضاء، تحتضن إحداهما أكبر خط لإنتاج أوريو في إفريقيا.

نبذة عن جمعية ساعة الفرح

تعتبر جمعية ساعة الفرح جمعية غير ربحية ذات منفعة عامة. وكونها رائدة في مجال العمل الاجتماعي، فإنها تشتغل في ثلاثة مجالات رئيسة: الصحة، التربية والتكوين والإدماج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: