إقتصاد

نساء أطلنطا في نزهة مع بشرى بايبانو

بمناسة اليوم العالمي للمرأة، نظمت شركة أطلانطا للتأمين، في 18 مارس 2018، نزهة في بنسليمان لفائدة موظفات الشركة تحت إشراف بشرى بايبانو، أول امرأة مغربية تتسلق قمة إيفرست.

وقد وجهت شركة أطلانطا للتأمين دعوة إلى أكثر من 250 امرأة للمشاركة في يوم رياضي مع بشرى بايبانو، أول امرأة مغربية تتسلق قمة إيفرست، وذلك يوم الأحد 18 مارس 2018. ولم تكتف الشركة بدعوة موظفاتها البالغ عددهم 145 موظفة، بل قامت بتوسيع القائمة لتشمل متقاعدات الشركة وحتى موظفات شركة التنظيف التي تعمل يوميا في مقرها.

“في إطار سياسة الموارد البشرية لدينا وتكريما لنساء الشركة، نقوم كل سنة بتنظيم نشاط يساعد على تحسين جودة حياة موظفاتنا”، تؤكد السيدة فاطمة الزهراء بن صالح، المديرة العامة لشركة أطلانطا للتأمين، التي أضافت: “أردنا هذا العام أن نجعل من هذا اليوم مناسبة خاصة لتعزيز المفاهيم المتعلقة بتحدي الصعاب وتحدي الذات، في جو أنثوي 100٪ مفعم بروح الفريق وفي بيئة طبيعية خالصة”.

بعد الاحتفاء بموظفاتها يوم 8 مارس في مقر الشركة، اختارت شركة أطلانطا للتأمين إخراج نسائها من إطار العمل وتغيير الأجواء في منطقة بنسليمان.

نزهة في الهواء الطلق وغداء “BIO” في أحد الدواوير وحفل على إيقاعات الفلكلور المغربي هي مكونات البرنامج الطبيعي لهذا اليوم الذي أذهل النساء الحاضرات اللواتي اجتمعن حول مفهوم التحدي.

وقد واجهت المشاركات، بمرافقة بشرى بايبانو طوال مدة النزهة، تحدي إكمال مسافة المسيرة المقررة مع الحفاظ على الروح المرحة، تطبيقا للدروس المتعلقة بالصبر وتحدي الذات.

وتجدر الإشارة إلى أن المهندسة بشرى بايبانو قد حققت العديد من الإنجازات في مجال رياضة المغامرة، بما في ذلك صعود جبل إيفرست وجبل مون بلون وجبل مون البروز وجبل أكونكاغوا وجبل مون ماكينلي وجبل بونكاك جايا، وتستعد بشرى بايبانو لرحلة مستقبلية إلى أنتاركتيكا وجبل فيسون (4892 م، رحلة استكشافية في البرودة القصوى) برعاية شركة أطلانطا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: