وزارة القصور الملكية: هكذا سيتم الاحتفال بالذكرى العشرين لعيد العرش

وزارة القصور الملكية: هكذا سيتم الاحتفال بالذكرى العشرين لعيد العرش

  • وضع القراءة
حجم الخط + -
أقل من دقيقة للقراءة

في ما يلي بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة.

 

” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الاحتفالات بالذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين، ستتم وفق العادات والتقاليد الجاري بها العمل، وذلك على غرار السنوات السابقة.

وبناء عليه، فإن مختلف المؤسسات والهيآت والفعاليات الوطنية مدعوة لتخليد هذه المناسبة السعيدة بطريقة عادية، ودون أي مظاهر إضافية أو خاصة”.