يجند ملف التعريف القياسي عدة ملفات تعريف

0


تقوم Standard Profil بتجنيد العديد من الملفات الشخصية في طنجة:

– منسق البناء والبيئة.
-مهندس الصحة والسلامة والبيئة.
– مهندس لوجستيات.
– منسق لوجستي.
-جزء المشتري.
-مهندس عملية.
-فني عملية.
-منسق التحسين المستمر.
– فنيو صيانة.
-اخصائي الموارد البشريه.

تعد Standard Profil Group موردًا رائدًا ، وقد تم تأسيسها في عام 1977 ، وتنتج ملفات تعريف مانعة للتسرب لمصنعي السيارات حول العالم. تمتلك المجموعة مجموعة كبيرة ومرموقة من العملاء ، بما في ذلك العلامات التجارية لمجموعة BMW ، و Daimler ، و FCA ، ومجموعة VW ، و Renault-Nissan ، و Toyota ، إلخ.

علامة قدم عالمية

يقع المقر الرئيسي للمجموعة في إشبورن بألمانيا ، ولها مواقع إنتاج في بلغاريا والصين والمكسيك والمغرب وجنوب إفريقيا وإسبانيا وتركيا. بما في ذلك مراكز البحث والتطوير في تركيا وإسبانيا ، ومكاتب التصميم والمكاتب المقيمة في الولايات المتحدة والصين وأوروبا ، تعمل Standard Profil Group مع ما يقرب من 8000 موظف في المجموع.

حلول مصممة خصيصًا لأنظمة ختم السيارات

Grâce à une expérience pratique acquise au fil des ans, à une technologie en constante évolution et à des installations entièrement équipées, le groupe Standard Profil fournit des solutions sur mesure dans toutes les phases de son activité, de la conception initiale à l’assemblage de السيارة.

تتميز منتجات Standard Profil بوظائفها المناسبة وجمالياتها وأدائها وكفاءتها في استخدام الطاقة ، وتُستخدم في جميع قطاعات صناعة السيارات ، من السيارات الفخمة من الفئة E إلى المركبات التجارية. عند تركيبها في أماكن مختلفة مرئية وغير مرئية من السيارة ، مثل الأبواب والزجاج الأمامي وغطاء المحرك والصندوق الخلفي ، تعمل شرائط الطقس كحاجز ضد الماء والهواء والرياح وضوضاء الطريق والغبار لزيادة راحة المستخدم.

كجزء من بدء المشاريع الجديدة في الشركة ، ومقرها المنطقة الحرة بطنجة ، تبحث Standard Profil عن الملفات الشخصية التالية:

– منسق البناء والبيئة: لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في صناعة السيارات ، يجيد اللغة الإنجليزية. إتقان المعايير: ISO 14001 ، ISO 45001 ، لوائح الصحة والسلامة والبيئة والمتطلبات القانونية.

-مهندس الصحة والسلامة والبيئة: Bac + 5 في مجال HSE أو معادل ، مع خبرة لا تقل عن سنتين ، يجيد اللغة الإنجليزية ، إجادة المعايير: ISO 14001 ، ISO 45001 ولوائح HSE والمتطلبات القانونية.

-مهندس لوجستيات: درجة الهندسة أو معادل في الخدمات اللوجستية مع خبرة تتراوح بين 1 و 2 سنوات كحد أدنى في قطاع السيارات ، يجيد اللغة الإنجليزية ، واللغة الإسبانية أمر مرغوب فيه ،

– منسق اللوجستيات: بكالوريوس + 5 في الهندسة الصناعية واللوجستية أو ما يعادلها ، مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في صناعة السيارات ، مع إتقان اللغة الإنجليزية ، فإن اللغة الإسبانية مرغوبة.

-جزء المشتري: درجة الماجستير في الشراء أو دبلوم معادل ، مع خبرة لا تقل عن سنة إلى سنتين في هذا المجال ، يجيد اللغة الإنجليزية ، مع معرفة كاملة بتقنيات التفاوض.

-مهندس عملية: الحصول على شهادة البكالوريا +5 في الهندسة الصناعية ، مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة ، وإتقان اللغة الإنجليزية بشكل مثالي ، فإن اللغة الإسبانية مرغوبة.

-فني العملية: شهادة في تقني متخصص في إنتاج السيارات وجودتها أو ما يعادلها ، مع أ خبرة لا تقل عن سنة في صناعة السيارات.

-منسق التحسين المستمر: وجود في خبرة لا تقل عن 5 سنوات في التحسين المستمر ، من المستحسن أن يكون حائزًا على البكالوريا + 5 في الهندسة الصناعية ، ويتقن اللغة الإنجليزية ، والإسبانية

– فنيو الصيانة: فنيين متخصصين في الميكانيكا الكهربائية أو البلاستيك ، مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة في قطاع السيارات.

-اخصائي الموارد البشريه: من المستحسن الحصول على شهادة البكالوريا +5 (دبلوم من ENCG أو مدرسة مماثلة) في إدارة الموارد البشرية أو مراقبة الإدارة المالية ، مع خبرة لا تقل عن سنتين ، ويتحدث الإنجليزية والإسبانية بطلاقة.

إذا استوفيت الشروط المذكورة ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية برسالة خاصة تحدد الوظيفة.

قدم هنا

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: