يقوم Bricoma بتجنيد ضباط الأمن

0


يقوم بريكوما بتجنيد عملاء أمن في تمارة.

افتتحت Bricoma أول متجر لها في عام 2004 في الرباط ، وبذلك كشفت حصريًا للمغاربة عن أول مساحة كبيرة متخصصة في الأعمال اليدوية (اصنعها بنفسك). منذ ذلك الحين ، رسخنا أنفسنا كقادة في “اصنع بنفسك” في المغرب مع افتتاح العديد من المتاجر الكبرى الأخرى في أكبر مدن المملكة.

اليوم ، بريكوما هي علامة تجارية مغربية 100٪ رائدة في قطاعها ، متواجدة في 16 مدينة في المملكة بمساحة مبيعات تزيد عن 40.000 متر مربع. مع 900 موظف ، يضمن نجاحنا عملهم الجاد وإحساسهم بالواجب. يتيح لنا رأس المال البشري ، وكذلك قاعدتنا المالية والاقتصادية ، اليوم تصور مستقبلنا بهدوء وطموح.

خبرة

إن إنشاء العلامة التجارية Bricoma هو نتيجة لخبرتنا التي تزيد عن 40 عامًا في مجال الأدوات والأدوات اليدوية. لقد اكتسبنا الخبرة اللازمة لهذا العمل من خلال إنشاء أو الاستحواذ على العديد من الشركات مثل Louis Guillaud أو Vésale أو حتى Le Monde du Jardin. إن إتقان دوائر التوريد على المستوى الدولي إلى جانب المعرفة التفصيلية للسوق المغربي والمستهلكين هم اليوم العوامل التي جعلت نجاح شركتنا والتي مكنت من تطويرها من خلال أكبر مدن المملكة.

ال الشفافية

نولي أهمية كبيرة للشفافية داخل شركتنا. أسعارنا معروضة بوضوح ، ونقدم لك فاتورة لكل عملية شراء ، كما أن خدمة ما بعد البيع تحت تصرفك لضمان استمرارية الخدمة.

التقريب

لقد اخترنا أن نضع المستهلك في مركز اهتمامنا. تتواجد فرق المبيعات لدينا لتقديم المشورة لك وإرشادك ومساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح. وينعكس هذا القرب أيضًا في التطوير المستمر لنقاط البيع الجديدة بمعدل متجر واحد في السنة.


بريكوما يجند حراس الأمن

تقوم شركة بريكوما تمارة بالتجنيد 2 وكلاء الأمن والمراقبة.

مهام:

تقديم التقارير إلى رئيس الأمن ، مهمتك هي ضمان الأمن والمراقبة في المتجر.

الملف الشخصي المطلوب:

  • الحد الأدنى من التدريب المطلوب: البكالوريا أو البكالوريا + 2 مستوى.
  • الخبرة: مبتدئ أو لديه خبرة أولى في الأمان.
  • جاد الشعور بالمسؤولية.
  • فهم جيد للفرنسية شفويا وخطيا.

قدم هنا

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: