أوناجم يضع “الجبص” بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء

أوناجم يضع “الجبص” بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء

  • وضع القراءة
حجم الخط + -
أقل من دقيقة للقراءة

قام محمد أوناجم لاعب فريق الوداد الرياضي صباح اليوم الاثنين بوضع “الجبص” على مستوى قدم رجله اليسرى، بعد إصابته بكسر في المباراة الأخيرة أمام الأهلي المصري
المزيدمن التفاصيل تجدونها على الرابط التالي :https://www.elbotola.com/article/2017-10-30-15-32-473.html