إلقاء القبض على عصابة تستخرج الذهب من تحت الأرض بعين حرودة

إلقاء القبض على عصابة تستخرج الذهب من تحت الأرض بعين حرودة

  • وضع القراءة
حجم الخط + -
أقل من دقيقة للقراءة

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي في المركز الترابي عين حرودة ،  ليلة أمس الجمعة ، من توقيف عصابة متخصصة في استخراج الكنوز.

وقالت مصادر “زناتة نيوز” إن “عناصر  الدرك الملكي ، قاموا بتوقيف عصابة متخصصة في إستخراج الكنوز، كان أفرادها يحاولون استخراج كنز من دوار  في سيدي احمد بنيشو .

وأضاف المصدر ذاته أنه، حوالي الثانية صباحا، كان أفراد العصابة يحاولون بواسطة آلة تنقيب عن الذهب جد متطورة، استخراج كنز، قبل أن يتمّ كشف أمرهم، واعتقالهم من طرف عناصر الدرك الملكي.

وتم وضع أفراد العصابة رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة،