وطنية

Anapec تصادق على مشاريع سنة 2020 بحضور أمكراز

عقدت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات يوم أمس الجمعة 27 دجنبر الجاري اجتماع مجلس إدارتها برسم الدورة الثانية من سنة 2019 تحت رئاسة محمد أمكراز وزير الشغل و الإدماج المهني.
وذلك حسب جدول أعمال يتضمن تقديم و المصادقة على برنامج عمل الوكالة برسم سنة 2019 و إخبار أعضاء المجلس بالاتفاقيات المبرمة من طرف الوكالة للفترة الممتدة بين 05 يوليوز و 27 دجنبر 2019، و تقديم و حصر ميزانية الوكالة برسم سنة 2020، ثم المصادقة على محضر اجتماع مجلس إدارة الوكالة برسم الدورة الأولى من سنة 2019 و المنعقد بتاريخ 05 يوليوز 2019، و أخيرا تقديم القرارات و اعتمادها.

و يتوخى برنامج عمل الوكالة لسنة 2020 تحقيق كل الاهداف المسطرة في مخطط التنمية 2016-2020، حيث ان الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل و الكفاءات تمكنت من تطوير اساليب عملها بما يسمح لها بالتاكد من تحقيق الاهداف المسطرة في مخطط تنميتها هذا.
و ستنصب اعمال الوكالة بالاضافة الى تحقيق الاهداف النهائية لهذا البرنامج مع القيام بكل الاعمال التي من شأنها ان ترفع من جاهزية الوكالة و قدرتها على الانخراط في إطار تعاقدي جديد مع الدولة (عقد برنامج) الذي سيضمن لها مساهمة فعالة في تنزيل السياسات العمومية الرامية إلى إنعاش التشغيل، و ترشيد عمليات الاستجابة لمتطلبات المقاولات المغربية من الموارد البشرية بغية إنجاز أهدافها في تحقيق نمو اقتصادي دامج

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: