العداءات بالمديرية الإقليمية بالمحمدية ينهين سنة 2021 بتحقيق نتائج جد مشرفة في البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي التي أقيمت بإقليم آسفي

0
نظم يوم الخميس 30 دجنبر 2021، بمضمار العدو الريفي بعمالة آسفي، البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي الدورة 56. حيث أعطى السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة انطلاقتها.
وقد عرفت هذه التظاهرة حضور السيد عامل إقليم آسفي والسيد مدير مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية بالوزارة والبطل الأولمبي والعالمي سعيد عويطة.
وقد عرفت الدورة في فئة الصغيرات، تتويج العداءة مروة بن شريفة بالميدالية الذهبية من الثانوية الإعدادية المروة، والعداءة شيماء الراوي بالميدالية النحاسية من الثانوية الإعدادية البراهمة واحتلال الثانوية الإعدادية وادي المخازن للمرتبة الرابعة جماعي.
أما في فئة البرعومات، فقد ظفرت العداءة أمنية بشاط بالميدالية الفضية من الثانوية الإعدادية الجولان وفاز ت الثانوية الإعدادية وادي المخازن بالمرتبة الاولى جماعي.
هنيئا لجميع البطلات بالمديرية الاقليمية بالمحمدية، وخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في تحقيق هذا الفوز وهذا التتويج الوطني.

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: