رياضة

عين حرودة تحتضن النسخة اﻷولى من سباقها 10 كلم لزناتة الجديدة على الطريق يوم اﻷحد 05 نوفمبر 2017

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية ﻷلعاب القوى و بتنسيق مع عصبة جهة الدار البيضاء الكبرى ﻷلعاب القوى تنظم جمعية الوسام الرياضي ﻷلعاب القوى (عين حرودة ) بشراكة مع عمالة المحمدية النسخة الأولى لسباق زناتة الجديدة على الطريق بمناسبة الذكرى 42 للمسيرة الخضراء و ذلك يوم اﻷحد 05 نوفمبر 2017 .

و سينطلق السباق على الساعة التاسعة صباحا 9:00 و هو الحدث الرياضي الفريد الذي سيجلب ذون شك أنظار عدائين معروفين و مرموقين على المستوى الدولي ، باﻹضافة ﻹستقطابه عددا كبيرا من الرياضيين المحليين و المواهب الشابة في مجال ألعاب القوى ، و بالتحديد أصحاب التخصصات في المسافات الطويلة و نصف الطويلة .
و يراهن المنظمون لهذا الحدث الرياضي أن يشارك في فعالياته أزيد من 1500 مشارك و مشاركة بحضور وازن ﻷبرز العدائين المعروفين على المستوى المحلي ، الوطني و العالمي.

سيجوب السباق الدولي على الطريق لزناتة الجديدة الممتد ل 10 كلم في مطاف معترف به من طرف الجهات المسؤولة أهم الشوارع و اﻷزقة التي تعد ذات مرجعية تاريخية و عمرانية و ثقافية لمنطقة عين حرودة ، و ذلك لتسويقها لﻵخر على النحو الجيد من الناحية السياحية و اﻹقتصادية و الرياضية .

و حري بالذكر ، أن التدابير جارية على قدم و ساق من الناحية التنظيمية و اللوجستيكية و التقنية للسباق ، وقد اتخدت بالمناسبة كل التدابير اﻷولية من أجل إنجاح النسخة اﻷولى لهذا الحدث الرياضي ، كما رصدت جوائز مالية مهمة للفائزين في هذه الدورة تشجيعا لهم وعرفانا بالمجهودات الجبارة التي يقومون بها في هذا الصنف الرياضي ، إضافة إلى ذلك سيعرف السباق حضور العديد من اﻷبطال العالميين في مجال ألعاب القوى و الملاكمة و رياضات أخرى و كذلك فنانين مغاربة و أجانب . كما سيعرف كذلك أنشطة ترفيهية تنشطها فرق فلكلورية محلية .
وقد وضعت اللجنة المنظمة العديد من النقط الخاصة بالتسجيل سيتم اﻹعلان عنها فور إنطلاق التسجيل يوم 01 أكتوبر 2017.
للمزيد من المعلومات اتصلوا باﻷرقام التالية :
0603733156
0645946843
0678024050(واتساب فقط)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: