فرع جهة الدارالبيضاء سطات للجامعة الدولية للابداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب يحتفي باعضائه المتوجين بشهادة الدكتوراه الفخرية

0

في اطارانشطته الثقافية والاجتماعيةوالاشعاعية ، وبعد  تتويج بعض الفعاليات الرائدة من مختلف الدول العربية من طرف الجامعة الدولية للإبداع و العلوم الإنسانية و السلام بين الشعوب، بشهادات الدكتوراه الفخرية يومه الخميس 27 ماي 2021 لكل من يستحقها من المنتسبين إليها نظيرا لمجهوداتهم الجبارة في مختلف الميادين.  وبما أن نسبة المكرمين من المكتب التنفيذي لجهة الدارالبيضاء/سطات كانت نسبة جد مشرفة من بين كل مكاتب الجامعة المرشحة و المنضوية تحت لواءها سواء الوطنية منها أو الدولية و ذلك بعدد 5 أطر من اعضائها،

ارتأت الجهة  بهذه المناسبة، أن تحتفي بهذا التتويج المستحق لأطر مكتبها. وذلك بتنظيم رحلة احتفائية ترفيهية لمدة 3 أيام الى جهة فاس/ مكناس، يوم الجمعة 28 ماي 2021، واستغلالها بتكريمهم في حفل بهيج وسط الطبيعة الخلابة  بعين فيتال بمدينة إفران، رفقة بعض الوجوه النيرة من الفعاليات الجمعوية الوطنية .

فشكرا للدكتورة هناء البقالي رئيسة الجامعة على هذا الاعتراف و على هذا التتويج، شكرا للسيد الكاتب العام الدكتور فهد السليماني و كذلك للمدير العام الدكتور عقيل صالح الفحل. و لا أنسى أن أتوجه بالشكر الجزيل أيضا للهيأة التحكيمية التي سهرت على هذا الانتقاء.


بصفتي رئيسة فرع الجهة للجامعة ، سعيدة جدا بهذا التتويج و مسرورة جدا بكل كوادر المكتب التنفيذي أعتز و أفتخر بهم جميعهم. و في انتظار تتويج الفوج الثاني من أعضاء المكتب، تمنياتي للجميع مزيدا من العطاء و التألق مع دوام النجاح و الاستمرارية إن شاء الله.

  • عن الدكتورة نادية ضاهر / رئيسة فرع جهة الدارالبيضاء سطات للجامعة الدولية للابداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب.

 

 

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: